الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الدومينيكان اليوم والقناة الناقلة

ميكالى
ميكالى

المنتخب الأولمبي، يواجه منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الأربعاء، نظيره منتخب الدومينيكان، في الجولة الافتتاحية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام الدومينيكان في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحق الحصري لنقل فعاليات دورة الألعاب الأولمبية، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1HD.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بمدينة بوردو الفرنسية الأربعاء الماضي، في إطار استعدادات كل منهما لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

سجل هدفي منتخب مصر الأولمبي إبراهيم عادل في الدقيقتين 2 و65.

وكان المنتخب الأولمبي قدم عرضا قويا أمام منتخب أوكرانيا، في اللقاء الذي أقيمبمدينة بوردو الفرنسية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مجموعة مصر بأولمبياد باريس

وأوقعت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس المنتخب المصري ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.

المنتخب الاولمبى منتخب مصر الاولمبي روجيرو ميكالي منتخب الدومينيكان دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” شبكة قنوات بي إن سبورت اولمبياد باريس 2024