الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:09 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

برباعية مصر يكتسح بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

مصر تكتسح بتسوانا برباعية نظيفة
مصر تكتسح بتسوانا برباعية نظيفة

حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 4-0، أمام منتخب بوتسوانا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أوبيد إيتاني ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التى تقام بالمغرب .

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع موريتانيا مساء يوم 7 أكتوبر المقبل، في القاهرة، قبل أن يحل ضيفا على نفس المنتخب في الجولة الرابعة في لقاء يقام يوم 15 من نفس الشهر.

وفي نوفمبر المقبل، ينهي منتخب مصر التصفيات بمواجهة كاب فيردي يوم 11، ومن ثم استضافة بوتسوانا يوم 19.

وتقدم لـ منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة جيدة للكرة العائدة من الحارس فوكو الذي تصدى لتسديدة محمد صلاح الأرضية.

وعاد تريزيجيه ليسجل هدف مصر الثاني في الدقيقة 29، بعدما تسلم كرة طويلة مرسلة من رامي ربيعة وسددها من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف قائد منتخب مصر، محمد صلاح الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 56، بعدما وصلته كرة عرضية مرسلة من محمد حمدي مرت من يد حارس بوتسوانا فوكو بطريقة غريبة.

واختتم رباعية منتخب مصر، مصطى فتحي في الدقيقة 90+4، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من إبراهيم عادل.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر ترتيب مجموعته، برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، ويأتي منتخب موريتانيا ثانيًا برصيد 3 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد منتخبا بوتسوانا والرأس الأخضر بدون نقاط.

c09e436d3755.jpg
مصر تكتسح بتسوانا برباعية نظيفة