السبت 21 سبتمبر 2024 10:47 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

هل يرتدى الزمالك التشيرت الأسود فى مباراة السوبر الافريقى أمام الأهلي؟

الزمالك
الزمالك

نفى الناقد الرياضي عمرو الدردير، ارتداء الزمالك الزي الأسود أمام الاهلي بالسوبر الأفريقي.

وكتب الدردير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “لا صحة لإرتداء الزمالك الزي الأسود أمام الاهلي بالسوبر الأفريقي، كل ما في الأمر أن الزمالك تسلم طاقم صنع خصيصا لهذه المباراة فقط وكإجراء احتياطي من الشركة الراعية تم صنع الأسود إضافي بديلاً للأبيض، وأنا أؤكد لكم ان الزمالك سيرتدي الزي الأساسي التشيرت الأبيض أبو خطين حمر”.

أهداف الزمالك ضد الشرطة الكيني

سجّل هدفي الزمالك، أحمد زيزو وناصر ماهر، بينما سجل جيسي وير هدف فريق الشرطة الكيني، وكل الأهداف جاءت في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوزالزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي التي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

الأهلى الزمالك السعودية عبد الله السعيد السوبر الإفريقي